بروتينات الجيم مضره ام لا
هل المكملات الغذائيه مضره علي هرمون التستوستيرون وهل اذا كانت مضره اطلب منك نظام غذائي لتضخيم العضلات او ادويه طبيه تكون بنفس الكفأه مثل ان اقوم بتزويد الزنك الحديد الخ وزني 55 طولي 171 عمري 16 مستوي التمرين متوسط ومرتفع احيانا شكرا..
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بها ابدا تابع مع طبيب، اكيد حيكون لك أحسن ما تاخد بروتين كميات لوحدك من غير اشراف طبي 0 2022-10-31 12:37:35
الدكتورة ريم سمير
تغذية
البروتينات و المكملات الغذائية اذا تم تناولها بشكل عشوائي طبعا مضرة و الافضل استهلاكها تحت اشراف المتخصص في التغذية و في ما يتعلق بالنظام الغذائي الرجاء الاشتراك لتنظيم جدول غذائي مناسب لتضخيم العضلات 0 2022-10-23 13:20:46
د. ايلي عون
استشاري التغذية