شنو رايك بحبوب اوبر الكنديه وهل هي مضره علما بان صرفها لي مع نظام غذائ
السلام عليكم دكتور شنو رايك بحبوب اوبر الكنديه وهل هي مضره علما بان دكتور صرفها لي مع نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
ليس ادي فكرة عنها . يفضل الاعتماد على كل شيء طبيعي اي نظام غذائي صحي مع رياضة 30 دقيقة في اليوم 1 2015-03-18 17:37:22
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية