هل المستحضر الطبي بيرفكت هير اند نيلز يؤدي الى زيادة الوزن
السلام عليكم ... هل المستحضر الطبي بيرفكت هير اند نيلز يؤدي إلى زيادة الوزن ؟!؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتري...لا يؤدي هذا المستحضر إلى زيادة الوزن لأنه عبارة عن مجموعة فيتامينات لتقوية الشعر والأظافر والفيتامينات لا تحتوي على سعرات حرارية اي ان ليس لها علاقة بزيادة الوزن 1 2017-08-10 21:59:07
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية