هل المايونز مفيد للشعر المقصف ام الحل لشعر المتقص هو القص فقط؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو القص او استخدم الحمام الزيتي للشعر بالقليل مرة واحدة اسبوعيا 0 2016-08-29 10:45:11
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية