هل اللبوس البرونتوجيست يسبب زيادة فى الوزن
هل اللبوس البرونتوجيست 400 يسبب زيادة فى الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
من اعراضه الجانبية زيادة الوزن ولكن هذا يعتمد على طبيعة جسم الشخص 0 2016-02-03 14:46:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية