هل اللبن الريب يفتح الشهية ؟؟؟ وقد يؤدي لزيادة الوزن؟؟وكم ينصح بأكله اسبوعيا؟؟ وهل الخالي الدسم يخلصنا من هذه المشاكل
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لمنتجات الألبان فهي أغذية صحية ومتكاملة وينصح بتناول منتجات الألبان خالية الدسم لتقليل كمية الدهون المتناولة. 1 2012-02-12 08:24:42
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية