هل الفيتامينات تسبب السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن للفيتامينات ان تزيد الوزن اذا كان هناك نقص في مستوى تناولها اليومي مما تسبب في بطء عملية التمثيل الغذائي داخل الجسم، لذا بمجرد تناول الفيتامينات يتنشط الكبد وبالتالي ينشط التمثيل الغذائي بالجسم مما يساعد في زيادة الاستفادة من الطعام المتناول وبالتالي زيادة الوزن. 0 2011-09-25 04:59:52
طاقم الطبي
من الممكن للفيتامينات ان تزيد الوزن اذا كان هناك نقص في مستوى تناولها اليومي مما تسبب في بطء عملية التمثيل الغذائي داخل الجسم، لذا بمجرد تناول الفيتامينات يتنشط الكبد وبالتالي ينشط التمثيل الغذائي بالجسم مما يساعد في زيادة الاستفادة من الطعام المتناول وبالتالي زيادة الوزن. 2 2011-09-25 04:59:38
طاقم الطبي
من الممكن للفيتامينات ان تزيد الوزن اذا كان هناك نقص في مستوى تناولها اليومي مما تسبب في بطء عملية التمثيل الغذائي داخل الجسم، لذا بمجرد تناول الفيتامينات يتنشط الكبد وبالتالي ينشط التمثيل الغذائي بالجسم مما يساعد في زيادة الاستفادة من الطعام المتناول وبالتالي زيادة الوزن. 0 2011-09-25 04:59:36
طاقم الطبي