هل الرضاعة الطبيعية تسبب بخسارة الوزن للأم المرضع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة الطبيعية هي الوسيلة الاكثر نجاعا في عودة الوزن الطبيعي للمرأة كما كان قبل الحمل..أنصح بقوة بالاستمرار بها. 3 2014-12-16 09:11:19
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة