هل الحليب يحتوي هرمونات ؟ وما هي
إجابات الأطباء على السؤال
هناك العديد من الهرمونات في حليب الام منها هرمون الانسولين و هرمون النمو و ليبتين و اديبونيكتين و جريلين و غيرها جميعها مرتبطة بالايض و النمو 1 2015-03-02 10:47:11
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية