هل التمر يسمن ؟ومافوائده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التمر تنآوله بگثرة يسبب زيآدة في الوزن فهو يحتوي على الدهون والسگريآت والبروتينآت وبالَاضافة الى العديد من العنآصر الآساسية فهو مفيد لعلآج الإمسآگ ومگآفحة الإضطرآبآت المعوية .. وله دور مهم في الدعم التغذوي لنمو العضلآت .. وبالعلم إنه 3 تمرآت تقريباً تعآدل حبة فآكهة .. 1 2015-08-15 13:11:26
أخصائي تغذية وائلة زكي
تغذية