هل الاندومي ضار بالصحة او مفيد والمواد المستخدمة في صناعتة ضارة او مفيدة
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر الاندومي مضر بالصحة لذا يفضل تجنب تناوله ،حيث اثبتت دراسات عديدة ان احادي جلوتامات الصوديوم الموجود في بهارات الاندومي قد يؤدي الى مرض السرطان 1 2016-01-03 10:42:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية