رياضه لتكبيرالجزء السفلي للجسم التفاحه
هل الاكل الصحي قبل الرياضه وبعدها فقط اما طوال اليوم لتكبير المؤخره والساقين والارداف اما بقية اليوم ااكل اللي بدي اياه ارجوكم افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن نهتم بصحتك اولا ونعرف هل يوجد نحافه او زياده ف الوزن ام لا ..يجب معرفه الطول والوزن الخاص بك وهل يوجد أى مشاكل صحيه ام لا 1 2021-01-14 13:57:04
الدكتور محمد جودة
تغذية