مشاكل جسم التفاحه وتكبير المناطق الانثويه
نعم يوجد نحافه من الجزء السفلي فقط لانه جسمي التفاحه ووزني 49 وطولي 152 فلذلك اسأل هل يكون الاكل الصحي بعد وقبل الرياضه لتكبيرالجزءالسفلي اما طوال اليوم لاتوجد مشاكل صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الطعام الصحي ليس له وقت محدد في اليوم ويجب تناول الاطعمة الصحية طوال اليوم. 1 2021-01-21 20:06:11
طاقم الطبي