انا ضعيف جدا. ااكل ولكن بعد الانتهاء من الاكل احس وكاني لم ااكل و شهيتي مقفولة.، الرجاء ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة 1 2017-08-22 17:12:48
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
زينب الادريسي زينب الادريسي
انا كمان مثل هذه الحاله لكن انا شهيتي مفتوحه مره وانا عمري 18 سنه ووزني 26 وانا ضعيفه مره