انا ضعيف ، ووزني بدا بالنقصان ، و عندما انتهي من الأكل اشعر بالجوع مجددا و شهيتي اصبحت مقفولة في الأيام الأخيرة. فما الحلل ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة 0 2017-08-22 17:14:00
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي