هل الأقراص المحلى تسبب في توقف نزول الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ما يثبت ذلك لكن لا انصح بالمحليات وبدلا من ذلك انصح باستخدام السكر الطبيعي بكميات قليلة 0 2014-05-20 06:18:50
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية