هل استخدام الفتمانيات زي الاومجا والفتامنيات المتعداده مضر في الرجيم ا
هل استخدام الفتمانيات زي الاومجا3 والفتامنيات المتعداده مضر في الرجيم افضل ميعاد لتناول هذه الفتمانيات خلال اليوم هل مع بعض ولا علي حدا
إجابات الأطباء على السؤال
في العادة يمكن تناولها و لا ضرر من ذلك.
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
في العادة يمكن تناولها و لا ضرر من ذلك.