فقدان الشهية لمدة طويلة
السلام عليكم هذه مدة طويلة أحسست بأن شهيتي مقفولة خصوصا في الصباح وعندما أريد أن أرغم عن نفسي الأكل أرد كل الأكل الذي أكلته ولو قليلا ولو لقمة إستعملت أدوية فاتحة للشهية ولكن عند قطعها أرجع أسوء من قبل وكذالك أحس بخمول أرجوكم ساعدوني وجزاكم الله كل الخير
إجابات الأطباء على السؤال
من المهم تنظيم مواعيد النوم والنوم لفترة كافيه لا تقل عن ٥ ساعات متواصل ويفضل النوم قبل ١١ مساء شرب الماء لا يقل عن لترين وشرب كوب ماء فور الاستيقاظ من النوم ممارسة رياضة خفيفة الصباح البدأ بتناول قليل من الشيكولاته الصباح لحين تعود الجسم على الافطار تناول وجبة كاملة تناول اكلات صحية ويفضل استخدام زيت الزيتون الزبدة الحيوانية الطبيعية او السمن الحيواني مع الاكل داىما تناول ٢ حبة فاكهة على الاقل يوميا و سلطة لا تقل عن ٣٠٠ جرام في اليوم مقسمه بين الوجبات تناول وجبة خفيفة قبل النوم مباشرة الرجاء اخبارنا بالادوية التي تم استخدامها من قبل واذا ماكان هناك اي مشكلات صحية واي فحوصات تم اجراءها مؤخرا 1 2020-09-24 08:32:30
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية