ني ان اعطي ابنتي دواء فاتح للشهيه غذاء ملكة النحل مرتين يوميا مع العلم
هل يمكنني ان اعطي ابنتي دواء فاتح للشهيه (( غذاء ملكة النحل )) مرتين يومياً مع العلم ان عمرها سنتين ووصفه لي الصيدلي وقال اعطيها مره واحده خمس مل قبل الوجبه الرئيسيه مع العلم ان اكلها قليل جداً
إجابات الأطباء على السؤال
مرة واحدة كافية لمثل عمرها و اكثر من ذلك قد يتسبب بمشاكل الحساسية 0 2015-01-28 21:15:52
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
لا يضر واعطيها وجبات خفيفه ولا تجبريها على تناول كميات كبيره دفعه واحده وابعديها عن السناكات كالشيبس والشوكولا 0 2015-01-27 09:54:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية