عدم الوصول للوزن المثالي
نقص في الوزن.. العمر 28 عام الطول 162... اعاني من الوصول للوزن المطلوب وزني الحالي 53كم قليل الجهد والحركة اريد خطه للوصول ل 60 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتسنى إعطاء النصيحة المناسبة 0 2023-05-07 20:54:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية