نقص الوزن نحافة زائدة
نقص الوزن فأنا عمري 16 سنة و وزني 30 كيلو فقط أريد أن أزيد وزني و ما هي الأطعمة الازم تناولها و الأطعة الازم الإبتعاد عنها أريد برنامج مفصل
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة لها أسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . عموما ينصح بتناول الانشور و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات و يمكن خلطه مع الحليب حسب طريقة التحضير و تناول ما معدله كوب إلى كوبين يوميا 0 2025-05-08 19:05:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية