نسبة الحديد لا ترتفع بالرغم من المداومة على العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان يكون هناك مشكلة في الامتصاص ، أنصحك بتناول فيتامين سي الذي يزيد من امتصاصه كما ان العلاج يحتاج لمدة حتى ترتفع نسبة الحديد 1 2014-05-08 13:52:01
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية