هل صحيح بأن سمنة البطن تقلل من الذكاء ؟ وهل عند نقصان الوزن ترتفع نسبة الذكاء ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم أثبتت الدراسات وجود علاقة بين تراكم الدهون في منطقة البطن وتراجع في وظائف العقل ومنها الإصابة بالزهايمر. 1 2015-12-22 18:46:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية