بدات اعمل رجيم كيف اعمل رجيم صحي بدون اضرار
السلام عليكم دكتور من فضلكم كيف أعمل حمية لانقاص الوزن بدون ان افقد الفيتامينات و المعادن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازم التعرف علي الحاله العامة صحيا بمعني طبيعة الضغط ، السكر ، الانيميا ، الغدة وهكذا بعدها يتحدد برنامج غذائي مناسب لانقاص الوزن دون اي اضرار صحية 0 2022-01-28 17:27:02
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية