ممكن في طريقة للتخسيس بدون رجيم انا اكلي مش كتير ومع ذلك جسمي زايد وزني 70 كيلو وطولي 159سم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن يفضل ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي متوازن يتم تحديده من قبل اخصائية التغذية بناء على الطول والوزن 2 2014-03-05 07:40:19
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة