اريد شي سريع في ازاله الكرش و
مرحبا اريد شي سريع في ازاله الكرش وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل مشي سريع او رياضة موضعية مع تقليل الارز او المعكرونة و النشويات عامة 1 2016-01-15 19:14:25
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
الابتعاد عن المشروبات الغازية، والمعجنات والاطعمة الغنية بالدهن يساعد على تقليل الكرش بالاضافة الى ممارسة الرياضة التي تستهدف منطقة البطن 1 2016-01-14 14:10:25
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية