محتاج وصغة غذائية لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يشمل الغذاء على المجموعات الغذائيةالخمسة (النشويات، اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار) يومياً بكميات كافية والتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات الدبس والقشطة والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي. 0 2016-03-18 11:17:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اريد دواء لفتح الشهية ما عندي شهية ل الاكل واريد دواء لتوقف تساقط الشعر ويعطي طول لشعر