ما هي فوائد تناول خميرة الجعة و هل تساعد في التحيف او تسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخميرة مصدر جيد لفيتامينات ب المركبة ، الكروم و السيلينيوم وهذه العناصر ذات دور فعال في الحفاظ على صحة البشرة والشعر والأظافر وتحسن من كفاءة الدماغ والجهاز العصبي بالإضافةإلى زياده كفاءة استهلاك الطاقة في الجسم. لها دور طفيف جدا في تنزيل الوزن ولكن ليس طبعا مثل دور الحمية الغذائية والنظام الرياضي. 0 2012-02-01 13:11:28
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية