ما هي الطريقة ال فائدة في تناول الجرجير اكله او شربه كعصير
ما هي الطريقة الاكثر فائدة في تناول الجرجير اكله او شربه كعصير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجرجير من الأعشاب ذات القيمة الغذائية العالية وغني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة . يفضل تناوله كأوراق لأن طعمها مستساغ أكثر من العصير. يمكن إضافة أوراق الجرجير على السلطات والبيتزا وفي السندويشات ومع صلصات المعكرونة. 7 2013-12-09 17:09:46
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية