ما هو بديل السكر و الملح
إجابات الأطباء على السؤال
السكر ممكن الاستعاضه عنه بالعسل والملح ممكن تقليله واستعمال التوابل والأعشاب في الطعام لاعطاء الطعام طعما جيدا 3 2014-02-23 06:47:15
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية