ما هو العمر المناسب لشرب القهوة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي ليس هناك عمر محدد لشرب القهوه ولكن يفضل فوق عمر 18 ان القهوه تأثر سلبا على النمو والكميه المسموحه يوميا مقدار 200مغ لليوم الواحد القهوه تحتوي على الكافين وهو منبه والافراط في شرب القهوه يؤثر يلبا على صحه الشخص 3 2016-03-16 15:56:58
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية