ماهي اهم طريقه لتقليل وزن الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي....الطريقة المُثلى لإنقاص الوزن هي اولاً الإيمان بالفكرة"انا استطيع انقاص وزني" ثم ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي لتخفيف الوزن...بدون الإيمان بالفكرة والثقة بالنفس ستكون عمليه انقاص الوزن مملة وقد تفشل 2 2015-09-15 17:30:29
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية