ماهي الطرق التي استطيع من خلالها ان اتعرف على معدل عمليه الحرق { عملية الايض} مرتفعه ام منخفظه؟ وكيف ازيد من معدل عملية الحرق
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 5 وجبات يوميا مع ممارسة الرياضة و شرب الزنجبيل و الليمون و الاعشاب التي ترفع عمليات الايض 1 2013-10-21 12:02:22
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية