ماهي الاطعمه اللي تنقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اغذيه معينه ولكن اختاري الفواكه والخضروات الكميه المسمةحه لكي بقشرها لانها تحتوي على الألياف . وبشكل عام شرب الماء قبل الوجبه و اختيار الاطعمه الغنيه ب الألياف تساعد على الشعور السريع بالشبع 0 2017-02-02 17:09:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي لا يوجد ما يسمى اطعمه تنقص الوزن فحتى اكلات الدايت اذا تناولناها بكميات كبيرة اكبر من احتياجاتنا تزيد الوزن.. فقط عليك اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة الرياضة 0 2017-02-02 00:06:28
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
لايوجد أطعمة بمجرد تناولها ينزل الوزن، الذي ينزل الوزن هو اتباع برنامج غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 0 2017-01-31 10:59:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية