ماهي اضرار حبوب التخسيس وماهي اقوی المضاعفات التي تنتج منها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
معظم أدوية انقاص الوزن لها أضرار جانبية بالإضافة إلى أن تأثيرها مؤقت في انقاص الوزن، تختلف الاضرار الجانبية من منتج للاخر بسبب تنوع واختلاف التركيب ولكن المجمل يؤدي الى فقدان السوائل والفيتامينات والمعادن من الجسم 0 2015-10-22 12:07:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية