ماهي احسن عصائر الفواكه من ناحية الفائدة للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
كل عصائر الفواكه الطازجة مفيدة للجسم على ان تكون محضرة منزليا ويفضل عدم اضافة السكر لها وينصح بالابتعاد عن العصائر الجاهزة نظرا لغناها بالسكر والمواد الحافظة والملونة 3 2014-05-19 10:03:49
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية