ماهو اﻻكل اللازم لﻻشخاص المصابون بارتفاع الكوليسترول
السلام عليكم. ماهو اﻻكل اللازم لﻻشخاص المصابون بارتفاع الكوليسترول
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الخضار خاصة الطازجة, زيادة الالياف, التقليل او الامتناع عن الدهون, تجنب اللحوم الحمراء و استبدالها باللحوم البيضاء مع نزع الجلد و يفضل تناولها مشوية او مسلوقة 1 2015-08-03 09:06:36
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
الابتعاد عن الدهون و السكريات و اتباع نظام غذائي باستشارة اخصائي تغذية و ممارسة الرياضة بانتظام و لكن يوجد حالات تستدعي اخذ علاج و ذلك يتم باستشارة طبيب مختص 1 2015-08-02 20:57:46
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية