ماهو الوزن المثالي ل عمرها ناقص شهر وطولها
ماهو الوزن المثالي لفتاة عمرها 18 سنه ناقص شهر وطولها 146
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان عظمك من النوع الوسط ليس عريض وليس رفيع فإن وزنك المثالي هو 42 كيلو. 0 2014-07-12 07:09:00
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية