ماهو الوزن المناسب لل عمرها وطولها
ماهو الوزن المناسب للفتاه عمرها 17 سنه وطولها 156؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب يتراوح من 55-50 كيلو 0 2016-02-14 10:02:39
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
الوزن المناسب يتراوح من 55-50 كيلو