نظام تخصيص مثالي لتخسيس الوزن
ماهو أفضل نظام غذائي للتخسيس مع العلم بأن الوزن هو 85 كجم والطول 1.60متر
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع برنامج غذائي مصمم لك يناسب وضعك الصحي والمرحلة العمرية ويفضل تجنب حميات التواصل الاجتماعي كونها مصممة للجميع ولا تراعي الفروقات الفردية والصحية بين الناس . 1 2020-11-21 09:31:04
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
لديك 3 خيارات وسأقوم بإدراجهم من الأسهل للأصعب :  1- نظام الكاربوهيدرات القليلة  2- الصيام المتقطع ( عدم تناول الأطعمة لمدة 18 ساعة و جعل الأكل في 6 ساعات فقط خلال اليوم ) 3- اتباع حمية الكيتو لمدة 3 أسابيع  ودمتم سالمين ,, 1 2020-11-21 04:47:03
د. مصطفى الطالب
تغذية