وضع قشر البيض مع الحليب والموز في الخلاط
سلام عليكم لي فتره عند الاستيقاظ من النوم وعلى معدة فارغة اقوم بوضع بيضه كامله مع القشر واضع الحليب كامل الدسم مع حبة موز هل فيها ضرر ؟ وهل توقيت مناسب ام يفضل وقت اخر
إجابات الأطباء على السؤال
تناول البيض النيء غير مستوي صار جدا بالصحة يمكن الاصابه بالسالمونيلا ولا يستفيد الجسم من بروتين بياض البيض ويسبب الام في المعده
د. آية محمد منسي احمد
تغذية