للشخص العادي خسارة كيلو من وزنه شهريا وماهو اقصي حد لخسارة الوزن شهريا
هل يمكن للشخص العادي خسارة 10 كيلو من وزنه شهريا وماهو اقصي حد لخسارة الوزن شهريا وكيف يمكن خسارة 10 كيلو شهريا
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ووزنك ؟ المسموح بالاسبوع1-2 باوند يعني بالشهر 4 باوند يمكنك خساره وزن من خلال الالتزام بحميه غذائيه و تمارين رياضيه وقت الصباح ولاتنسى عزيزي بأنك في مرحله النمو السريع ويكون مستوى الهرمونات عالي في هذه الفتره من العمر يجب عليك الحصول على الوجبات الكامله *وقد يكون سبب زياده الوزن عند المراهقين هو نشاط الهرمونات في هذه المرحله 3 2015-09-09 18:21:35
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية