لقد خسرت وزن كبير في مدة قصير في ثلاثة اشهر خسرت كيلو برياضة و ريجيم ك
لقد خسرت وزن كبير في مدة قصير في ثلاثة أشهر خسرت 35 كيلو برياضة و ريجيم كان وزني 106 كيلو الان وزني 71 كيلو لدي ترهلات في ذراعي و بطني كيف يمكنني تخلص من ترهلات بدون جراحة
إجابات الأطباء على السؤال
هذا نتيجة نزول الوزن بشكل سريع , يجب عمل تمارين رياضية لشدج الجسم و ممكن ممارسة تمارين المقاومه (باستعمال الاثقال و زيادتها تدريجيا) و استعمال الماء البارد لشد الجلد 1 2013-10-21 11:46:15
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية