فقر الدم و ثبات الوزن
لدي فقر دم و وزني زائد ب ٨ كيلو و كنت اتبع حمية غذائيه و رياضه لمدة شهر ولم يتغير وزني ابدا هل يسبب فقر الدم ثبات الوزن؟ وهل يجب علي معالجته اولا حتى اخسر الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجواب نعم فقر الدم يعمل على اعاقه نزول الوزن او يمكن ان يسبب ثبات الوزن 0 2022-12-26 17:22:31
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية