لدي اعراض غريبة من نوعها حيث انني ظننت انها طفيليات ولكن ﻻ ليست كذلك تلك الاعراض: الشهية مفتوحة اغلب الوقت / اجوع كثيرا / اشعر بالجوع بعد نصف ساعة او ساعه من الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
فرط الشهية للطعام غير مستغرب في هذا العمر . إذا لم تكن هناك شكاوى أخرى مشاركة فلا تقلق 0 2016-03-21 07:08:51
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء