احتاج الى طريقة زيادة الوزن
لدى مرض قل الوزن و لا يزيد وزني لا ادري لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالاكل مع العائلة و عدم الانشغال بأوقات الطعام وأن تتبع نظام غذائي صحي لزياد الوزن بشكل تدريجي وآمن 0 2020-09-30 23:44:50
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية