عاملة رجيم من شهرين شكل جسمي تحسن كتير ونزلت ك لكن اغلب الوزن في المؤخ
عاملة رجيم من شهرين شكل جسمي تحسن كتير ونزلت 7 ك لكن أغلب الوزن في المؤخرة الشكل كما هو لم ألاحظ انه نزل الوزن من المنطقة هدي ما ممكن اعمل غير قلة الأكل ورقص ورياضة ومشي وجري
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون الرياضة التي تلعبينها غير مناسبة او مجهدة .. وأريد ان انوه لك بانه يمنع الاكل قبل او بعد الرياضة بساعتين على الأقل حتى يتم الاستفادة 0 2017-08-06 08:44:24
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية