كيف استطيع حرق الذهون بطريقة فعالة و مضمونة
لا أستطيع التخسيس رغم أني جربت نضامات غذائية مختلفة و أمارس الرياضة مند زمن طويل بإشراف مدربتي،حتى أنني أشرب الليمون للمساعدة،هل من حل جديد مختلف جزاك الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية