وزني ٩٣وطولي ١٦٥كم انزل وكيف الدايت المناسب
لاينزل وزني بسوله كيف الطريقه لتحريك الوزن الاسبوع ابغي انزل ٤كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل الوزن يكون ٧٠ يفضل تجنب الحلويات والسكريات فترة وتقليل النشويات وممارسة رياضه مع شرب ماء بكميات 1 2022-03-13 11:14:14
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية