لايقبل اكل االفواكهه والخضار مهما حاولت تغيير شكلها بطحنها اوتقديمها ب
ابني لايقبل اكل االفواكهه والخضار مهما حاولت تغيير شكلها بطحنها اوتقديمها بشكل مشهي. ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي معه إما فواكه طازجة أو عصير أو سلطة فواكه وتكرار المحاولة مفيد في هذه الحالة 0 2010-10-21 23:25:04
طاقم الطبي